Tuesday 16 January 2018

Diy كيفية وضع خطة ل كتاب جولة افتراضية


DIY: كيفية وضع خطة لكتاب جولة افتراضية 9 يونيو 2014 أيام فقط مدفوعة التكاليف، جولة كتاب البلاد اصبحت شيئا من الماضي. اليوم، يمكن للمؤلفين إيندي الذكية تعظيم الدعاية الخاصة بهم مع جولة افتراضية مخططة جيدا من المدونات. عموما، جولة تستغرق حوالي أسبوعين مع مؤلف ودقوو]؛ زيارة وردقوو]؛ بلوق جديد كل يوم، مع تعزيز كل محطة على وسائل الاعلام الاجتماعية. سواء اختار الكاتب لاستئجار المهنية الدعاية لحجز الجولة، أو تقرر أن تذهب وحدها، جولة الكتب الإلكترونية بشكل متزايد جزءا هاما من عملية النشر. البحوث والتوعية تبدأ جولة بلوق مع الكثير من البحوث. مؤلف يمكن أن تهدف عادة لبدء التخطيط قبل ثلاثة أشهر على الأقل كتابها و؛ [س] تاريخ النشر. الخطوة الأولى تنطوي على وضع قائمة من 50 بلوق التي قد تكون مهتمة في كتابها & مدش]؛ هذا يمكن أن يكون لمراجعة الكتاب، شريحة سؤال وجواب، مقتطفات، الهبات الكتاب، الويبينار، ضيفا على وظيفة، أو مزيج من هذه. الدعاية كيتلين هاميلتون ينصح الكتاب لقراءة بلوق قبل أن الملعب. ودقوو]؛ إذا كان بلوق يناسب جمهورك، كيف تشعر حول الاستعراضات الفعلية وتغطية أخرى وردقوو]؛؟ هي تسأل. ودقوو]؛ هل لهجتها وفلسفة مراجعة مناسبا بالنسبة لك وردقوو]؛؟ والكتاب من المرجح أن يكون فكرة جيدة عن أنواع من بلوق التي من شأنها أن يكون مناسبا، ولكن يجب أن نفكر خارج الصندوق و[مدش]؛ مذكرات حول مؤلف و؛ [س] تجربة مع مرض لايم قد تعمل على بلوق الأبوة والأمومة، وكذلك على موقع الرعاية الصحية ذات الصلة المرض، على سبيل المثال. مرة واحدة وقد حدد المؤلف لها بلوق الهدف أنها يمكن أن تبدأ في التفاعل معها و[مدش]؛ نشر التعليقات، تويتينغ، وربط لهم على وسائل الاعلام الاجتماعية. وهذا يثير المؤلف و؛ [س] ملف على الانترنت ويمكن أن تجعل من المدونين أكثر ميلا للرد على الأقل إلى التحقيق في المستقبل. الملعب والترويج بعد ذلك، يجب أن الكتاب يعد، في الملعب المهنية قصيرة مصممة خصيصا لكل مدون. ملاعب تقول المدونين قليلا عن الكتاب، لماذا قد يكون مناسبا لمواقعهم، وأختتم بالسؤال عما إذا كانت ستنظر في كونها محطة في هذه الجولة. هناك العديد من النماذج مفيدة على الانترنت لتوجيه الكتاب من خلال هذه العملية. المواد المتابعة مهمة قد أعدت في حال تحقيقا ناجحا & مدش]؛ وهذا يمكن أن تشمل PDF من الكتاب، صورة عالية الدقة من غلاف الكتاب، وهو مؤلف الصورة ومؤلف الحيوي، وصفا موجزا للكتاب. لو كان فقط 14 من 50 المدونين اقترب مهتما، ومؤلف أرست الأساس لجولة الكتاب لمدة أسبوعين. ثم يمكن للمؤلفين تعمل مع بعضها مدون لضمان حصولهم على المحتوى الذي يحتاجونه. تعزيز جولة على وسائل الإعلام الاجتماعي هو مفتاح الحل. المؤلف أن سقسقة صلات إلى كل بلوق وظيفة لأنها ترتفع وتصل إلى مناصب لها بلوق الخاصة أو الفيسبوك. كخطوة نهائية، ينبغي للمؤلف تتبع أي نوع من الوظائف والتي بلوق هي الأكثر شعبية في التحضير للجولات المقبلة. ودقوو]؛ ينبغي أن تكون جولة بلوق جزءا من استراتيجية التسويق الشاملة، وردقوو]؛ يقول هاملتون. ودقوو]؛ يحتاج الكاتب إلى النظر في كيفية الجولة بلوق يلائم تلبية له أو لها الأهداف العامة وردقوو]؛ بالإضافة إلى ذلك، it39؛ ليكون من المهم للكتاب واقعي حول الفوائد المحتملة للجولات الكتب الإلكترونية، وفقا لNereyda جونزاليس YA ملزمة حجز الجولات. "أعتقد أن أهم عامل عند الحجز جولة كتاب أو كتاب بدء الهجوم هو أن تكون التوقعات واقعية وليس نتوقع أن ارتفعت إلى نجاح فوري" يقول غونزاليس. "المدونون هي مورد كبير في نشر الكلمة وتبادل حبهم للكتب وجولات الكتاب والغارات الخاطفة توفير منفذ المثالي لهذا. إذا المدونين والقراء يحبون القصة، وسوف نفعل كل ما بوسعنا لنشر الكلمة."

No comments:

Post a Comment