Friday 26 January 2018

كيفية شراء الأسهم الفضة


كيفية شراء الأسهم الفضة؟ ليو على 16 يوليو 2014 أنا غالبا ما يوجه من قبل القراء 8220، وكيفية شراء الأسهم الفضة '8221 ؛. ومن حسن الحظ ان الجواب سهل والمستثمر التجزئة التي تريد شراء الفضة مثل الأوراق المالية في الوقت الحاضر يمكن أن تفعل ذلك بسهولة. ولكن قبل أن نذهب الرأس، واسمحوا لي أن أوضح شيئا واحدا. الفضة NOT المتداولة حقا مثل الأوراق المالية، ويقع تداوله كسلعة في أسواق العقود الآجلة. لمتوسط ​​المضارب أو المستثمر تورط مع سوق السلع، وليس من السهل في المقام الأول لسببين: 1) حجم 1 وحدة من الفضة المتداولة في سوق العقود الآجلة هو 5000 عوز أو 2500 عوز (للحصول على العقد الإلكتروني مصغرة). لذلك، حتى إذا كان يمكنك المتاجرة على الهامش، وتقوم بشراء عمليا آلاف أوقية من الفضة، التي ربما ليست في نيتك. 2) العقود الآجلة لديهم انتهاء الصلاحية. إذا كنت تبحث لعقد الفضة لأكثر من حياة العقود المستقبلية (عادة بضعة أشهر) تحتاج إلى تجديد العقد قبل انتهاء الصلاحية، لتحصل إما في ورطة مع الوسيط الخاص بك أو يمكنك الحصول على المعادن سلمت لكم . والخبر السار للمستثمر وتاجر التجزئة هو أن تتوفر صناديق المؤشرات المتداولة (ETF) أن تتبع أسعار المعادن في أسواق السلع الأساسية. وجود هذه الأموال تجعل من الممكن للتجارة الفضة مثل الاسهم مجرد شراء آي شيرز سيلفر ETF (شريط: SLV). وبفضل هذه ETF يمكن للمستثمرين الأفراد شراء وبيع الفضة مثل الأسهم المدرجة (أي أبل 8220؛ AAPL8221 ؛، جوجل 8220؛ GOOG8221 ؛، ماكدونالدز 8220؛ MCD8221؛) على أي صرف الدولار الأمريكي. مؤسسة التدريب الأوروبية SLV هو السائل جدا وتجاوز أيضا من قبل البنوك الكبيرة والمستثمرين من المؤسسات الأخرى، فقد يست قضايا من أي نوع. ايم لن يزعجك مع من نصف طن من التفاصيل. ولكن إذا كنت على استعداد لحفر أعمق في هذا الصك قد تجد كل المعلومات على الموقع الشبكي للآي شيرز. الشركة التي المهندسة هذا المنتج. كنت أعرف كل شيء الآن تحتاج لمعرفته حول فضة! إذا كنت تريد أن تعرف أكثر كيف لشراء الأسهم كنت قد كتبت لك خطوة خطوة الدليل أنك قد ترغب في قراءتها. يطلق عليه 8220؛ كيفية شراء الأسهم على الانترنت للمبتدئين 8221؛

No comments:

Post a Comment