Wednesday 24 January 2018

نظام ايما الفوركس


نظام ايما الفوركس الحب تجارة شراء / بيع الإشارات السهم؟ جرب هذا! جئت عبر هذا النظام التجاري على babypips هذا الصباح وأعتقد أنه كان يستحق بعض الاهتمام. أنا لم تختبر ذلك، ولكن أحب أن المفهوم الكامن وراء ذلك. في الغالب أحب حقيقة أنه يبدأ مع مستويات توقف أصغر من المستويات المستهدفة. هذا يعني أنك تستطيع أن تأخذ الضربات التي ستأتي نهائي مع أي نظام. كان الأصلي المرسلة بواسطة مكالمة المستخدم Morzino قبل بضع سنوات لكن موضوع حول هذا الموضوع لا يزال مستمرا. وأعتقد أنه قد تعطي بعض التجار أحدث بعض الأفكار، وربما مساعدة لي سبب مقنع التجار إلى استخدام نقاط وقف ومكافأة الإيجابية إلى نسبة المخاطر. أنا لا أحب النظم المعقدة، وأجد أنه يبطئ لي باستمرار في أحرج لحظة وأنا في نهاية المطاف في عداد المفقودين نقطة والحصول على بالاحباط قليلا. أحببت أنظمة EMA لقد رأيت، ولكن في كثير من الأحيان عبورهم نصف الطريق خطوة رئيسية، وينتهي بك الأمر اصطياد 8220؛ tail8221. للتجارة، أو في أسوأ الأحوال، في نهاية المطاف دخول الحق عند نقطة الارتداد. لن أقول هذا هو الكأس المقدسة وأنها ليست مثالية. لقد عملت إلى أن فزت حوالي 4 من 5 باستخدام هذا النظام. ولكن التجارات الرابحة هي دائما أكبر بكثير من تلك الخسارة. على أي حال، اسمحوا لي أن أعرف ما think8230. حتى بعد ان لعب حول ومشاهدة النتائج، الأقرب إلى هذه الخطوة يمكن أن تجد لي كان ذلك؛ لدي RSI (14)، Stocs بطيئة (14، 3) وغرفة تجارة وصناعة (20) ما يصل جدا، وهذا هو مجرد تفضيل بلدي، يمكنني استخدامه لمحاولة التنبؤ عندما شمعة عبر وappear8230؛ .. لهذا النظام أنا لا أميل حقا في حاجة إليها. أنا استخدم هذا أساسا على GBP / JPY على 15M، 30M ويوميا. (يوميا بشكل عام، هي الأكثر ربحا ويمكن التنبؤ به ولكن يتطلب الصبر، يمكن أن يبدو في بعض الأحيان مكافأة صغيرة لمثل هذا الانتظار الطويل) هذا ما افعله؛ سأنتظر لايماس لعبور والإطار الزمني على أن 8220؛ عبر candle8221. قد وصلت تقريبا الى نهايتها. مرة واحدة لقد رأيت الصليب، أنا أتطلع لدخول بأسرع ما يجعل الإطار الزمني الخطوة إلى الشمعة القادمة، وأنا سوف تدخل في اتجاه الصليب ايما. إذا أنا في مكتبي وأنا لن تستخدم محطة (ط استخدام محطة العقلي في هذه الحالة)، وإذا كنت ذاهب ليكون بعيدا عن مكتبي سوف أضع على توقف من 3/4 للشمعة الصليب. أقول ذلك كانت شمعة عبر 100 نقطة من فتح لإغلاق أود أن جعل وقف بلدي 75 pips8230؛ 8230؛ .. إذا كانت شمعة عبر 80 نقطة على فتح للإغلاق، وأود أن جعل بلدي توقف 60 نقطة etc8230 ؛. جني الأرباح. أنا أميل إلى استخدام وقف زائدة، وكما يمكنني استخدام OANDA لا بد لي من القيام بذلك يدويا. (إلا إذا كان أي شخص يعرف أي مختلفة) هذا يعتمد على الإطار الزمني الذي يتم التداول على؛ على الرسم البياني 15M يمكنني استخدام درب من 10-15 نقطة، وتبحث عن التجارة 25-40pip الشاملة. على الرسم البياني 30M يمكنني استخدام درب من 10-15 نقطة، وتبحث عن التجارة 30-50pip الشاملة. على الرسم البياني اليومي يمكنني استخدام مسارات من 25، 50، 100 038؛ 150 نقطة، وتبحث عن عموما التجارة 2-300pip. نظرت فقط على تاريخ بلدي ومشاركة 15 الصفقات فزت لكن كل 3 باستخدام هذا النظام. و 4 من تلك الصفقات على اليومي واحرز لي على كل 200 نقطة. اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك، Maurizio77 الملاحق التي كتبها لي: - 8220، وسوف ننتظر لايماس لعبور والإطار الزمني على أن 8220؛ عبر candle8221. قد وصلت تقريبا الى نهايتها. مرة واحدة لقد رأيت الصليب، أنا أتطلع لدخول بأسرع ما يجعل الإطار الزمني الخطوة إلى الشمعة القادمة، وأنا سوف تدخل في اتجاه cross.8221 ايما؛ وأعتقد أن في essance انه يحاول القول بأن إدخال التجارة في بداية الشمعة بعد الصليب ايما. لن تكون ثابتة عرضية ايما حتى نهاية الفترة / شمعة / بار كاملة. يمكنك، في بعض حزم الرسوم البيانية، وضع مؤشرات لحساب لمدة دقيقة بدقيقة / علامة أساس كل القراد في غضون فترة ولكن لأن هذا الرجل ينتظر حتى الشمعة القادمة للتجارة لن تحتاج هذه المعلومة. أيضا 1 ايما هو في الأساس نهاية الفترة. حتى الصليب باختصار هو سعر إغلاق أعلى أو أقل من 5 ايما. حتى في لعرضية EMA 5 وايما 1 على أطول نظام زمنية قصيرة. ربما واحد للتاجر يومي؟

No comments:

Post a Comment