Monday 15 January 2018

التجارة الإلكترونية و بيع على الانترنت الأساسيات


التجارة الإلكترونية وبيع على الانترنت: أساسيات 1. نظرة عامة التجارة الإلكترونية تلعب دورا متزايد الأهمية في الطريقة التي يتم شراؤها من المنتجات والخدمات. يمكن بيع المنتجات والخدمات عبر الإنترنت مساعدة عملك تصبح أكثر ربحية وخفض التكاليف. يمكن أن التجارة الإلكترونية أيضا تعزيز وتحسين كفاءة علاقاتك مع الموردين والشركاء التجاريين الرئيسيين الآخرين. من المهم أن تخطط لتطوير الجارية وصيانة أي نظام للتجارة الإلكترونية من البداية. تحتاج أيضا ليكون على بينة من الالتزامات القانونية الخاصة بك عند بيع على الانترنت. 2. تبدأ مع التجارة الإلكترونية التحقيق في خياراتك للحصول على الانترنت. تأكد من اختيار الموقع والبريد الإلكتروني الصحيح عناوين بحيث يمكن للعملاء والموردين يمكن أن تجد لك بسرعة وسهولة. النظر في طرق مختلفة للاتصال عملك على شبكة الانترنت. وهناك مجموعة من الخيارات المتاحة بما في ذلك ADSL، والاتصال الهاتفي، الكابل والأقمار الصناعية. إيلاء الاهتمام لتصميم موقع الويب الخاص بك. فإن نظرة شاملة ويشعر أن تلعب دورا هاما في قابليته للاستخدام. هناك أيضا مسائل قانونية للنظر في تصميم الموقع. على سبيل المثال، يجب التأكد من أنها في متناول الأشخاص ذوي الإعاقة. المبيعات والتسويق على الانترنت إذا كنت ترغب في بيع مباشرة من خلال موقع الويب الخاص بك، سوف تحتاج إلى أن يكون في البنية التحتية في مكان لعرض المنتجات والخدمات الخاصة بك وأوامر العملية الكترونيا. لإكمال حلول التجارة الإلكترونية الخاصة بك، سوف تحتاج إلى إنشاء مرفق لقبول الدفع عن طريق موقع الويب الخاص بك. مرة واحدة متجرك غير متواجد، والنظر في كيفية رصد فعاليته، وجعلها أكثر قوة، وفي نهاية المطاف بيع أكثر من خلال ذلك. التفكير في كيف يمكن دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. ننظر أيضا في الطريقة التي يمكن بناء مجتمع حول العلامة التجارية الخاصة بك من خلال استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية وتقنيات الويب 2.0 الأخرى. 3. صيانة وتطوير خدمات التجارة الإلكترونية الخاصة بك لا ينتهي عملك مرة واحدة نظام التجارة الإلكترونية الأولي الخاص بك هو وتشغيلها. تحتاج إلى الحفاظ على الموقع، مراجعة باستمرار جيدا كيف تعمل والنظر في الفرص الجديدة وطرق العمل أنه قد أقدم لكم. الحفاظ على موقع للتجارة الإلكترونية الخاصة بك يجب عليك التأكد من أن محتوى الموقع هو دقيق وتحديثها بانتظام. هذا سوف يساعد على تعزيز صورة إيجابية لرجال الأعمال، جذب واستبقاء زوار الموقع. كما ينمو جود التجارة الإلكترونية الخاص بك، يجب عليك حماية نفسك ضد التهديدات التي تشكلها المتسللين والفيروسات والمحتالين. تحديد المخاطر التي تمثلها وتنفيذ الضوابط الأمنية المناسبة لمواجهتها. تحديد الفرص الجديدة التجارة عبر الهاتف المتحرك (م التجارة) هو نوع من التجارة الإلكترونية باستخدام الأجهزة المحمولة مثل الهواتف النقالة، والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وغيرها من الأجهزة مع اتصال لاسلكي. M التجارة يجلب فرصا جديدة للشركات الصغيرة على حد سواء لبيع خدمات جديدة وتعمل الشركات القائمة بشكل أكثر كفاءة. الشبكات الخارجية يمكن تمكين عملك على التواصل والتعاون بشكل أكثر فعالية مع نخبة من شركاء الأعمال والموردين والعملاء. ويمكن أن تلعب دورا هاما في تعزيز العلاقات التجارية وتحسين إدارة سلسلة التوريد. الشبكات الداخلية هي وسيلة لا تقدر بثمن للتواصل مع الموظفين، وخاصة بالنسبة للشركات مع مواقع متعددة والموظفين الذين يعملون عن بعد أو من المنزل. والسوق الإلكترونية يتيح لك استخدام مجموعة متنوعة من الخدمات عبر الإنترنت مثل الكتالوجات الإلكترونية، دليل القوائم الأعمال ومزادات على الانترنت لبيع السلع والخدمات بشكل أكثر فعالية لشركات أخرى. الأخطاء الشائعة تذكر أنه ليس كل التطورات التجارة الإلكترونية هي النجاح. يمكنك أن تتعلم الكثير من تجارب غيرهم من مقدمي التجارة الإلكترونية للمساعدة على ضمان أن لا نرتكب نفس الاخطاء. 4. بيع على الانترنت: فوائد بيع على الانترنت لديها عدد من المزايا على أساليب البيع الأخرى، بما في ذلك: التوفير في الإعداد والتكاليف التشغيلية. أنت لا تحتاج إلى استئجار مبان عالية في الشارع أو مساعدي متجر الأجر. تخفيض تكاليف تجهيز النظام - طلبات العملاء يمكن أن تأتي تلقائيا مباشرة إلى قاعدة البيانات طلباتكم من الموقع. الوصول إلى جمهور عالمي - زيادة فرص المبيعات. تتنافس مع الشركات الأكبر حجما من خلال قدرته على فتح 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. المدفوعات أسرع من المعاملات عبر الإنترنت. تحسين عملك باستخدام البيانات التي تم جمعها من تتبع مشتريات العملاء. استخدام متجرك على الانترنت والخدمات للعملاء الحاليين. والبيع على الانترنت تعمل بشكل أفضل إذا كان لديك: المنتجات أو الخدمات التي يمكن بيعها دون تدخل الإنسان في عملية البيع واضحة المعالم بالأسعار الثابتة لجميع أنواع العملاء المحتملين المنتجات أو الخدمات التي يمكن تسليمها في غضون المهلة يمكن التنبؤ به 5. بيع على الانترنت: أنواع المحلات التجارية للتسوق عبر الإنترنت الأساسي يسمح لك لبيع مجموعة صغيرة من المنتجات، وتوفير الصور والأوصاف والأسعار، فضلا عن قبول الطلبات عبر الإنترنت. معظم الزبائن للتسوق عبر الإنترنت سوف تريد أن تدفع عن طريق الخصم أو بطاقة الائتمان. يمكنك إنشاء نماذج النظام الإلكتروني الإلكترونية باستخدام حزم البرامج التأليف على شبكة الإنترنت. هذه الأشكال من أجل السماح للعملاء البريد الإلكتروني طلباتهم لتتم معالجتها حاليا. عليك ان تحصل على متجر على شبكة الإنترنت أكثر تطورا إذا كنت ترغب في قبول الدفع ببطاقات الانترنت. موقع الأساسي هو منخفضة التكلفة وسهلة لإنشاء لمجموعة منتجات محدودة. ولكن قد قيدت التصميم والوظائف، وربما تكون أقل أمانا من الخيارات أكثر تطورا. متجر على الانترنت وسيط عادة حزمة التجارة الإلكترونية وينبغي أن تشمل إدارة الخدمات، وتعزيز تجهيز النظام ومجموعة واسعة من قوالب التصميم. وينبغي أن تشمل أيضا التشفير لترتيب آمن. باستخدام التكنولوجيا طبقة المقابس الآمنة لجمع تفاصيل بطاقة (لاحظ رمز "القفل الذهبي" في شريط المتصفح الخاص بك) عاملا رئيسيا في تشجيع المبيعات عبر الإنترنت. بعض الحزم التجارة الإلكترونية قد نقدم مرة أخرى تكامل النظم النهاية، أي أنها اتصال بقاعدة بيانات المنتج الخاص بك ونظم حسابات. موقع متوسطة المستوى قد لا تكون مناسبة إذا كنت ترغب في تقديم منتجات وخدمات أكثر تعقيدا. للتسوق عبر الإنترنت متطورة يجب توفير مجموعة من الخيارات، بما في ذلك التصميم المتطورة والأداء الوظيفي، وصفحات شخصية والأخبار المنتج. البرنامج يمكن أن تكون متكاملة لتحريك إقرار النظام وتلقائيا بإرسال البضائع وتجديد المخزونات. قد تحتاج شركة تصميم وتطوير للمساعدة في تحديد المتطلبات الفنية الخاصة بك ودمج الموقع مع النظم الموجودة لديك. هل يمكن أن تنظر أيضا ومفتوحة المصدر حزم عربة التسوق البرمجيات الحرة. هذا يجب أن تسمح لك لإنشاء موقع للتجارة الإلكترونية المتطورة التي لديها مجموعة واسعة من الخيارات، الميزات والدعم - حتى إذا كان لديك الوحيدة المهارات الأساسية لاستخدام الحاسوب. 6. فهم IT اللوائح والسياسات إذا كنت تبيع على الانترنت، تحتاج إلى الامتثال للتشريعات لضمان customers39. يتم الاحتفاظ المعلومات الشخصية آمن والسلع والخدمات تلبي معايير الجودة والملاءمة والعقود على الانترنت ملزمة قانونا. هناك أيضا السياسات الداخلية التي ينصح لك لتنفيذ إذا جعل موظفيك استخدام الإنترنت أو البريد الإلكتروني. حماية البيانات إذا قمت بتخزين تفاصيل حول العملاء والموردين أو الموردين المحتملين على النظم الخاصة بك، يجب أن يتوافق مع قانون حماية البيانات لعام 1998. وائح حماية العملاء تتطلب حماية المستهلك (المسافة البيع) للك لإعطاء الزبائن تحديد المعلومات قبل أن تضع طلبية. تحتاج أيضا إلى إرسال المشتري تأكيد النظام ومنحهم 39؛ تهدئة period39. خلالها يمكن إلغاء شرائها. أنظمة التجارة الإلكترونية عند التداول عبر الإنترنت، وتنطبق نفس القواعد كما هو الحال مع تشكيل أنواع أخرى من العقد. وتهدف اللائحة التجارة الإلكترونية 2002 للتأكد من أن العقود الإلكترونية ملزمة وقابلة للتنفيذ في جميع أنحاء أوروبا. التشريع هو أيضا في مكان لتنظيم الطرق التي يمكنك استخدامها التسويق الإلكتروني لتعزيز خدمات التجارة الإلكترونية الخاصة بك. إذا كان عملك هي شركة محدودة أو شراكة ذات مسؤولية محدودة (LLP)، بموجب قانون حيث الشركات 2006. موقع الويب الخاص بك يجب أن تظهر: الاسم الكامل للشركة أو LLP عنوان المكتب المسجل للشركة أو LLP الرقم المسجل للشركة أو LLP مكان تسجيل الشركة أو LLP إذا كان يتم جرح الشركة في عدد ضريبة القيمة المضافة (VAT إذا سجلت) تفاصيل العضوية من أي تجارة أو الجمعيات المهنية إشعارات الموقع ليتوافق مع كل اللوائح والممارسات التجارية الجيدة يجب أن تشمل مجموعة متنوعة من إشعارات على موقع الويب الخاص بك. ومن الأمثلة النموذجية على الشروط والظروف التي يعمل موقعك، سياسة الخصوصية، أي التنازلات التي تتناسب وإشعار حقوق النشر والعلامات التجارية. السياسات الداخلية إذا الموظفين لديك الوصول إلى البريد الإلكتروني والإنترنت، والنظر في تطبيق سياسات التي تنص بوضوح ما هو وisn39؛ ر مقبولة من حيث الإنترنت والبريد الإلكتروني الاستخدام. MyBusiness التطبيق هو لجميع الشركات في اسكتلندا، سواء you39، وإعادة تأسيس أو التفكير في بدء التشغيل. يمكنك الحصول على التطبيق MyBusiness من المتجر. 7. بيع على الانترنت: الأخطاء الشائعة سيتم وضع العملاء قبالة عن طريق: خارج التاريخ أو معلومات غير صحيحة من الصعب التجول في الموقع وعمليات شراء الفقراء وفاء العملاء والتأخر في التسليم عدم وجود دعم العملاء نقص المعلومات التجارية الفقراء التصميم المرئي لجعل الزبائن يشعرون بالأمان في شراء من موقع الويب الخاص بك، يجب عليك: جعل موقعك سهل التنقل وسهل الاستعمال جعل الصور الفوتوغرافية المؤكد على موقعك هي منتجات دقيقة وعرض في ضوء أفضل استئجار ممثل خدمة العملاء الذين يمكنهم تقديم المشورة بشأن الهاتف للعملاء على منتجات أكثر تعقيدا أو باهظة الثمن جعل يأمر إجراءات واضحة وسريعة تأكيد أوامر مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني أن نكون صادقين - أي نقول للعملاء إذا كنت لا يمكن تسليمه في الوقت المحدد توفير وسيلة للعملاء لتعقب التقدم وتوافر ترتيبها بوابة الأعمال يدير الأحداث على البيع. يمكنك أيضا التحدث إلى مستشار بالدعوة 0845 609 6611. 8. الاستفادة القصوى من تكنولوجيا المعلومات والتجارة الإلكترونية لتحقيق الاستفادة القصوى من تكنولوجيا المعلومات والاستثمار والتجارة الإلكترونية، وهناك العديد من النقاط التي تحتاج إلى مراقبة: التركيز على الفوائد التجارية، وليس التكنولوجيا الموافقة على مشاريع فقط عندما كنت واثقا من أنها تدعم أهداف عملك خطة لتحقيق تحسينات قابلة للقياس - على سبيل المثال إذا قمت بتشغيل متجر على الانترنت، انها فكرة جيدة لوضع أهداف المبيعات ومراقبة فعاليتها. لا تترك التخطيط للموردين أو مستشاريك - إلا أنك تعرف ما يحتاج عملك حقا من تكنولوجيا المعلومات. الموردين والاستشاريين قد يكون مصالحهم في الاعتبار، وأقترح عليك أن تنفق أكثر مما تحتاج إلى تحقيق أهدافك. الاعتراف بأن تحتاج إلى توفير الدعم المستمر للموظفين للتأكد يتم حل المشاكل بسرعة والقضايا أداء النظام معالجتها. الحصول على حق وضع الميزانية الخاصة بك - إذا كنت قد قدمت لتوفير أنظمة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك، سيكون لديك الأموال عند الحاجة إلى تعزيز النظام الخاص بك أو الاستفادة من التكنولوجيات الجديدة. مشاريع مراجعة منتظمة للتأكد من أن الفوائد التي تم التخطيط وتتحقق

No comments:

Post a Comment