Saturday 25 November 2017

أهمية كبيرة من وجود قواعد مكتوبة ل نظام التداول الخاص بك


أهمية كبيرة من وجود قواعد مكتوبة لنظام التداول الخاص بك واحدة من الأشياء التي تحافظ على الناس من تجار الفوركس الناجح هو خطط التداول الخاصة بهم. يبدو واضحا، أليس كذلك؟ ولكن كيف وغالبا ما كنت تأتي عبر متعامل مع، خفية، خطة التداول المتقنة المعقدة - دينامية بما يكفي لتلبية نفسيتهم، والأسواق المتغيرة باستمرار، بسيطا بما فيه الكفاية حتى الآن تنطبق عندما يتم التداول في الواقع؟ لا في كثير من الأحيان - وذلك لأن التجار تفشل في اتخاذ الخطوات الأولى الضرورية في الكتابة وقواعدها، وبالتالي تفشل ثم العمل على تحسينها. بمجرد كتابة قواعد خطة التداول الخاصة بك، لديك قاعدة للعمل مع، والتي سوف تسمح لك للنمو والتوسع خطتك لالتقاط أي رؤى السوق تتعلم حين تنفيذها. في نهاية المطاف، إذا كنت عاطفيا مرنة بما فيه الكفاية، وسوف يكون لديك خطة عمل للتداول "الفن". المبسطة ليست بسيطة القواعد الخاصة بك لنظام التداول الخاص بك تحتاج إلى السماح للعمل واضح وحاسم. وهذا يعني أن القواعد الفعلية للشراء والبيع يجب أن تكون واضحة جدا وسهلة الاستخدام. ولكن هذا لا يعني خطتك نفسها يجب أن تكون بسيطة. بدلا من ذلك، يجب أن تأخذ الأفكار الخاصة بك من السوق وتبسيطها إلى خطة عمل. ومثال على خطة بسيطة يكون لشراء أو بيع إذا متوسطين متحركين عبر على الرسم البياني اليومي مع 50 نقطة وقف الخسارة والربح المستهدف 100 نقطة، وهو عموما لن توفر لك مع حافة طويلة الأجل. في المقابل، إذا كنت تعتقد أن الدولار كان على وشك تعزيز في 2015 مقابل اليورو نتيجة لقوى الاقتصاد الكلي، وهذا نوع السوق الأسبوعي كان الدب العادي، ثم يبيعون عندما يكون متوسط ​​الصلبان تتحرك بسرعة أقل من واحد بطيء بشكل يومي الرسم البياني يمكن أن توفر لك مع حافة كبيرة. قواعد دخول الفعلية هي نفسها، ولكن في المثال الثاني كان الإدخال في إطار الصورة الأكبر. يتم تبسيط ذلك، ليست بسيطة. عندما كنت أكتب لكم التغييرات قواعد كل شيء وأنا أعلم أن بيانا كبيرة، ولكن عندما تحاول ذلك، سوف ترى أنها ليست بعيدة عن الحقيقة. بدلا من أمل أن السوق سوف تفعل ما تريد، أو كنت أتساءل إذا كان يجب أن تعقد فقط على فترة أطول قليلا، وتذهب وننظر إلى القواعد الخاصة بك وسوف اقول لكم ما يجب القيام به. (إذا لم يكن لأقول لكم ما يجب القيام به، أو كنت لا أعتقد أنها جيدة بما فيه الكفاية، انها علامة على ان كنت بحاجة إلى إضافة المزيد من القواعد لخطتك، أو تغييرها. فقط كن حذرا من إجراء تغييرات على رد الفعل لديك الخطة، كما أننا نميل إلى تثمين التاريخ الحديث أكثر من اللازم في عمليات صنع القرار لدينا.) هذا يغير ديناميكية من الأخطاء. الأخطاء هي الآن ليست حول ما إذا كان الفوز أو الخسارة على التجارة. بدلا من ذلك، هم حول ما إذا كان اتباع قواعد خطتك. ويضع الانضباط في التداول الخاصة بك، وهو أمر حيوي لنجاح الخاص بك. خطتك لا يعمل ماذا تفعل إذا كنت لا تحصل على النتائج التي تريدها؟ انها مجرد مسألة بسيطة من إجراء تغييرات على القواعد الخاصة بك، من أجل تحسين النتائج. التفكير في الأمر وكأنه تجربة علمية في بيئة تسيطر عليها. قمت بتغيير متغير (أي قاعدة واحدة) في وقت واحد ثم تراكمي أنها ستضيف كل شيء لتعطيك الخطة التي وضعت بشكل جميل كنت بعد. على سبيل المثال: قمت بوضع 20 الصفقات، بالضبط التالية القواعد الخاصة بك، ثم قم بإجراء تغيير (مثل إضافة القاعدة التي يجب أن يكون الإدخالات حافزا أساسيا، أو تتاجر في اتجاه EMA 200 فترة) وبعد ذلك وضعت 20 أكثر الصفقات في أعقاب القواعد الخاصة بك، وهلم جرا حتى تعمل الخطة بشكل جيد بالنسبة لك. ما هي القواعد لكتابة وفيما يلي بعض القواعد التي يمكن أن أكتب للنظام الخاص بك للحصول على انك بدأته، على الرغم من أنك قد ترغب في إجراء تغييرات على أساس شخصيتك. قواعد دخول شروط الإعداد (مثل الأسس والاتجاهات أو مستويات رئيسية) وقف الخسارة التنسيب قواعد جني الأرباح (وأعتقد في وجود قواعد متعددة هنا لتلبية شروط السوق المختلفة) قواعد موقف التحجيم (وكم كنت سوف التجارة، وكيف يساعد هذا لتحديد المخاطر الخاصة بك) نوع السوق (ق) أن النظام الخاص بك يعمل في يجب أن تكون محددة كما كنت ربما يمكن أن يكون. على سبيل المثال، فإنه من الأفضل أن نقول أن تدخلوا طويلة عند إغلاق الشمعة اليومية على مستوى خط الرقبة على قاع مزدوج، بدلا من أن يقول لك ستدخل عندما ترى نمط الرسم البياني الكلاسيكية. تتوقف إذا كنت في حاجة ل هذه هي المادة الأخيرة في منطقتنا "أهمية كبيرة" سلسلة حوالي 2 الأنشطة رباعي لإجراء لتجارتك. دون قواعد مكتوبة، هل حقا أن تنظر لم يتم التداول حتى كنت قد كتبت القواعد الخاصة بك إلى أسفل. قد يكون ذلك كنت تتاجر بالفعل مربح مع كميات كبيرة من رأس المال، ولكن في هذه الحالة، قد قواعد مكتوبة تساعدك على تحقيق نتائج أفضل التداول. مرة واحدة كنت قد كتبت أسفل القواعد الخاصة بك، ثم يمكنك أن تبدأ التجارب في أحجام موقف الصغيرة. قد ترغب أيضا إعادة النظر في بقية المواد في هذه السلسلة إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل:

No comments:

Post a Comment