Monday 27 November 2017

التداول على ماك


التداول على ماك التداول على ماك أنا باستخدام ماكنتوش لبلدي على الانترنت التجارية، وأنا في العثور عليه تماما للحصول على وسيط جيد على هذه المنصة. الخدمة الوحيدة لقد كنت قادرا على استخدام غير ICICIDirect ولكن لديهم وساطة عالية جدا. والآخر هو Rmoney حيث أنها بطيئة حقا. أنا باستخدام ماكنتوش لبلدي على الانترنت التجارية، وأنا في العثور عليه تماما للحصول على وسيط جيد على هذه المنصة. الخدمة الوحيدة لقد كنت قادرا على استخدام غير ICICIDirect ولكن لديهم وساطة عالية جدا. والآخر هو Rmoney حيث أنها بطيئة حقا. أنا مستثمر واتخاذ الصفقات الموضعية في بعض الأحيان. إذا كان لديك مضاهاة مايكروسوفت ويندوز، ثم ما إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Mac أو لا ينبغي أن يكون غير مهم. صحيح؟ إذا لم تقم بذلك، قد يكون عليك أن تقتصر على منصات على شبكة الإنترنت. هنا أيضا تتطلب العديد من إنترنت إكسبلورر وليس المتصفحات الأخرى. تجربتي الشخصية هي مع منصة الذهب جوجيت والذي يستند على شبكة الانترنت مع تدفق يقتبس (حي). هذا الموقع يعمل بشكل أفضل مع MS إنترنت إكسبلورر (الذي لا يأتي في إصدار ماك، أليس كذلك؟). أبل سفاري، فايرفوكس، وأيضا العمل ولكن ببطء أكثر من ذلك بكثير. أنا لا أفهم لماذا. يبدو جوجيت أن إزالة روبية. 300 الحد الأدنى الوساطة الشهرية لهذا النظام الأساسي. التداول على ماك T rading على ماك شيء زبائني هم يريدون أن تفعل أكثر وأكثر. أصبحت أجهزة الكمبيوتر ماك شعبية منذ ولادة من اي فون في عام 2007 وأنا شخصيا أحبهم. ولكن يجب أن نسأل: "هل لديهم مكان في العالم التداول؟" وإذا كان الأمر كذلك 8220؛؟ ما هي أفضل طريقة لتشغيل ويندوز على ماك 8221؛ الجواب القصير هو لا، ولكن هذا لا يعني أن الناس سوف تتخلى إيماك أو أبل ماكنتوش المحمول بسهولة، ونقول لهم أيضا هو يسأل عن المتاعب. حتى هنا في الرجال المؤشر كنا تجربته واختبار الحلول لبضعة أشهر حتى يمكن للعميل الحصول التداول على لجنة الهدنة العسكرية. هل يجب استخدام المتوازيات لتشغيل ويندوز على ماك؟ الحل الأول، وعادة ما الأكثر شعبية هو استخدام المتوازيات (قطعة من البرمجيات الذي يثبت في OSX، ويتيح لك تثبيت ويندوز وجهاز ظاهري)، وهذا يعني أنه يمكنك تثبيت وتشغيل تطبيقات ويندوز من داخل OSX. هذا شيء عظيم ويعمل بشكل جيد جدا ولكن في رأيي انها ليست الحل الأمثل للتطبيقات التجارية وساوضح لماذا. وجاء التشابه للناس التي تحتاج إلى تشغيل برنامج ويندوز من ماك، ولكن كما نعلم يمكن للتطبيقات التجارية تستخدم الكثير من الطاقة، وخصوصا عندما يكون لديك 4 أو أكثر من المخططات المفتوحة في آن واحد. المشكلة مع القيام بذلك من خلال المتوازيات هي وماك الخاص بك تشغيل OSX، ثم فوق ذلك انها تعمل المتوازيات، ثم فوق ذلك انها تعمل بنظام التشغيل Windows ثم فوق ذلك انها تعمل منصة الجداول الخاصة بك. انهم جميعا يقاتلون لاستخدام ذاكرة الوصول العشوائي وحدة المعالجة المركزية على ماك، وهذا هو السبب في أنني لا يمكن أن يوصي التداول بهذه الطريقة. أنا فقط لا ننصح خطر السماح منصة الجداول الخاصة بك وتعاني من التخلف. هذا ليس هو الحال بالنسبة للجميع، إذا كان لديك ماك مع 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي وi7 المعالج ثم أعتقد أنك يمكن أن تفلت من العقاب، هذا إذا قمت بتكوين المتوازيات صحيح وليس الإكتفاء الإعدادات الافتراضية. تذكر محاولة لجعل المال التجاري هنا لا تلعب مع برامج ماك، انها ليست شيئا كنت تريد خلط، نعم يمكن أن تكون مريحة ولكنها أيضا غير موثوق بها والبيانات لديه للذهاب إلى OSX ثم المتوازيات، ثم Windows ثم منصة الجداول الخاصة بك . لا تجعل حياتك أكثر صعوبة مما كانت عليه من قبل. وذلك ما يجب أن أفعل بدلا من ذلك؟ يقول موكلي ليس للتجارة من ماك ليست في مصلحة أي شخص لأن لدي بعض العملاء الكبيرة التي تريد أن تجعل هذا ممكنا بالنسبة لهم، وهنا في الرجال المؤشر نحب جعل المستحيل ممكنا. إذا ماك الخاص بك هو أكثر من 2 سنة كنت تريد الذهاب الى استخدام "بوت كامب" طريقة لتشغيل Windows بشكل عادي. هذا ينطوي على استخدام قطعة من البرمجيات الحرة التي بالفعل المثبتة مسبقا على أبل ماك. هذا يسمح لك لإنشاء قسم ويندوز على ماك الخاص بك ثم قم بتثبيت Windows إليها. سيكون لديك ثم الخيار في كل مرة تقوم فيها الحذاء الخاص بك ماك للاختيار بين OSX أو ويندوز. هذا هو إلى حد بعيد أفضل خيار في رأيي سواء ماك الخاص بك هو قديمة أو جديدة. أنه يتيح الوصول إلى ويندوز الموارد الكاملة منكم ماك ويسمح ليتم تشغيله كما لو كان جهاز كمبيوتر (ربما أفضل). الجانب السلبي لهذا خيار بالنسبة لبعض الناس هو عدم القدرة على استخدام برامج ماك في نفس الوقت، لأنه بمجرد أن أطلقت Windows أو OSX سوف لا يكون لديك الوصول إلى نظام تشغيل آخر. انها اساسا يعطي ماك الخاص بك قائمة التمهيد المزدوج ونظام التشغيل Mac الخاص بك يمكن أن يكون إما ماك العادي أو جهاز كمبيوتر ويندوز. ويندوز 7 أو ويندوز 8 أوصي بنظام التشغيل Windows 7 على ماك إذا كنت تتاجر على ماك. وذلك لأن ويندوز 8 لا تزال جديدة للغاية من حيث أنظمة التشغيل ونتذكر نحن نحاول خلق بيئة مستقرة لتجارتك. استنتاجي معسكر الخاص بك هو الخيار الحقيقي الوحيد. إذا كنت تريد حقا أن استخدام ماك وبرامج الكمبيوتر في نفس الوقت فأنت بحاجة يوازي أو الانصهار (ولكن أنا لا أنصح بذلك). وهذا سوف يسمح لك لتثبيت ويندوز في جهاز ظاهري التي يمكن تشغيلها من داخل OSX. سوف تحتاج إلى المواصفات ماك عالية، وأنا أوصي على الأقل معالج i5 و 8 غيغابايت على الأقل من الذاكرة. أعتقد أن أي تاجر خطيرة ينبغي التجارة من مخصص تجارة الكمبيوتر ويندوز القائم. إذا كان لديك حقا لاستخدام جهاز ماكنتوش، أود أن أوصي فقط "بوت كامب" الأسلوب. ملاحظة أخيرة، من فضلك لا تحاول فروة الرأس أو التجارة في الوقت المحدد صغير الإطارات باستخدام جهاز ظاهري على جهاز ماكنتوش، انها مجرد لا شيء أود أن أوصى، هناك فقط إلى العديد من المتغيرات التي تعمل ضدك.

No comments:

Post a Comment